دراسة هولندية تفيد بأن شرب " الشاي والقهوة " حماية ضد أمراض القلب
الكاتب عطر الزمن
الخميس, 24 يونيو 2010 13:21
أن شرب عدة كؤوس من الشاي أو القهوة يوميا يقي فيما يبدو من أمراض القلب كما أشارت دراسة أستغرقت 13 عاما من هولندا ، وهنا أضافة الى أدلة تشير إلى الفوائد الصحية للمشروبات الساخنة الأكثر شعبية ، وأولئك الذين شربوا أكثر من ستة أكواب من الشاي يومياً يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وبنسبة الثلث ، كم…
قال باحثون أميركيون إن الدراسة التي أجروها على قوارض في المختبر أطعموها
ثلاثة أنواع من التوت البري الأسود والأحمر والأزرق وهي "بلاك بيريز" و"رد راسبيريز"
و"بلو بيريز" بالاضافة إلى الفريز أو الفراولة، حمتها من الإصابة بسرطان المرئ. ووجد الباحثون في الأورام والأمراض السرطانية من مركز السرطان …
خلصت دراسة طبية جديدة أعدها باحثون فنلنديون إلى أن الأشخاص قصار
القامة معرضون للاصابة بأمراض القلب بشكل أكبر من الأشخاص طوال القامة. وأوضحت الدراسة، التى تم نشرها فى العدد الأخير من جريدة القلب الأوروبية، حسبما
ذكرت هيئة الإذاعة الاسترالية اليوم الأربعاء، أن الرجال الذين لا يتعدى أطوالهم 16…
يساعد تناول الفاكهة والخضار الطازجة على تغيير لون الجلد
وجعله وردياً ومتوهجاً وأكثر صحة من الاستلقاء في الشمس لساعات
طويلة أو استخدام فرش التسمير. وقال الباحث إيان ستيفن من جامعة بريستول لصحيفة الدايلي مايل
يوم الاثنين " قدمنا دليلاً يؤكد على أن تناول الكثير من الفاكهة والخضار يؤثر على لو…
أكدت دراسة حديثة أن الشعير يفيد في ضبط مستوي السكر في الدم, وخفض احتمالات زيادة الوزن ومخاطر الإصابة بالبدانة، واحتمالات الإصابة بأمراض أخرى مثل، النوع الثاني من السكر وأمراض القلب والأوعية الدموية. وأشارت الدراسة طبقاً لما ورد بـ"جريدة الأهرام" اليوم الأحد، إلى أن إضافة منتجات حبوب الشعير …